متطلبات تطبيق مدخل إعادة هندسة العمليات الإدارية لتطويرإدارة مدارس التعليم الثانوى العام بمحافظة أسوان | ||||
مجلة کلية التربية (أسوان) | ||||
Volume 36, Issue 36, December 2021, Page 674-691 PDF (3.03 MB) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/mkts.2021.266436 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Authors | ||||
حنان البدري كمال; إيمان محمود محمد; أحمد محمد حباشى دنقل | ||||
جامعة أسوان | ||||
Abstract | ||||
أهداف البحث: التعرف على ملامح الإدارة المدرسية فى التعليم الثانوي العام بجمهورية مصر العربية فى الأدبيات المعاصرة. الأسس النظرية والفكرية لمدخل إعادة هندسة العمليات الإدارية في ضوء الأدبيات المعاصرة. رصد واقع تطبيق مدخل إعادة هندسة العمليات الإدارية في تطوير إدارة مدارس التعليم الثانوي العام في محافظة أسوان. وضع تصور مقترح لتطوير إدارة مدارس التعليم الثانوي العام بمحافظة أسوان في ضوء مدخل إعادة هندسة العمليات الإدارية. | ||||
Keywords | ||||
الإدارة المدرسية; مدخل إعادة هندسة العمليات الإدارية | ||||
References | ||||
Statistics Article View: 439 PDF Download: 314 |
||||