متطلبات تطوير دور الإدارة المدرسية في مواجهة المشكلات السلوكية لدى طلاب المرحلة المتوسطة بدولة الكويت | ||||
مجلة کلية التربية (أسوان) | ||||
Volume 36, Issue 36, December 2021, Page 430-445 PDF (3.11 MB) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/mkts.2021.266298 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Authors | ||||
راضى عبدالمجيد طه; حنان البدرى كمال; مريم فهد أحمد المذكور | ||||
جامعة أسوان | ||||
Abstract | ||||
أهداف الدراسة : التعرف على طبيعة المشكلات السلوكية التى يعاني منها طلاب المرحلة المتوسطة بدولة الكويت. التعرف على المعوقات التى تحول دون تحقيق الإدارة المدرسية لدورها فى مواجهة بعض المشكلات السلوكية لدى طلاب المرحلة المتوسطة بدولة الكويت . تقديم مجموعة من المتطلبات تطوير دور الإدارة فى مواجهة المشكلات السلوكية لدى طلاب المرحلة المتوسطة بدولة الكويت. منهج الدراسة: أعتمدت الباحثة على المنهج الوصفي، والذي يقوم على جمع البيانات الدقيقة عن الظاهرة التي تتصدى الباحثة لدراستها ثم تحليل هذا البيانات وتصنيفها بهدف التشخيص الدقيق للظاهرة محور الدراسة . | ||||
Keywords | ||||
المشكلات السلوكية | ||||
References | ||||
Statistics Article View: 385 PDF Download: 185 |
||||