تطوير إدارة مدارس التربية الخاصة بمحافظة أسوان في ضوء مـــعــايــيــر جودة القدرة المؤسسية | ||||
مجلة کلية التربية (أسوان) | ||||
Volume 36, Issue 36, December 2021, Page 240-258 PDF (609.66 K) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/mkts.2021.265197 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Authors | ||||
بدري أحمد أبو الحسن1; إيمان محمود محمد1; سهير محمود محمد أحمد2 | ||||
1كلية التربية - جامعة أسوان | ||||
2جامعة أسوان | ||||
Abstract | ||||
أهـــداف الدراســــــــــــة: التعرف على معايير القدرة المؤسسية لإدارة المؤسسات التعليمية. الوقوف على الإطار الفكري العام في إدارة مدارس التربية الخاصة. التعرف على واقع إدارة مدارس التربية الخاصة بمحافظة أسوان في ضوء معايير جودة القدرة المؤسسية. منهج الدراســـــة: اعتمدت الدراسة الحالية على المنهج الوصفي. | ||||
Highlights | ||||
Keywords | ||||
القدرة المؤسسية | ||||
Full Text | ||||
References | ||||
Statistics Article View: 226 PDF Download: 206 |
||||