تصور مقترح لتطوير إدارة مدارس التعليم الثانوى العام فى ضوء مدخل الإدارة الذاتية | ||||
مجلة کلية التربية (أسوان) | ||||
Article 5, Volume 36, Issue 36, December 2021, Page 80-99 PDF (692.71 K) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/mkts.2021.233837 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Authors | ||||
بدرى أحمد أبوالحسن1; إيمان محمود محمد2; هند أحمد عبدالله محمد3 | ||||
1كلية التربية - جامعة أسوان | ||||
2كلية التربية- جامعة أسوان | ||||
3جامعة أسوان | ||||
Abstract | ||||
يعيش العالم اليوم عصر الثورات العلمية والتكنولوجية المتلاحقة والتى أدت إلى حدوث تطورات سريعة فى كافة المجالات ، وبالتالى تطورات في استراتيجيات التعليم والنظم الإدارية سواء علي المستوي المحلي أو المستوى القومى، حيث فرضت هذه التطورات علي المؤسسات تغيير أولوياتها من تقليدية التخطيط إلى الإبداع وجودة الأداء | ||||
Keywords | ||||
إدارة مدارس التعليم الثانوى العام; مدخل الإدارة الذاتية | ||||
Statistics Article View: 102 PDF Download: 135 |
||||