تطوير أدوار المعلم بدولة الكويت في ضوء الإتجاه القائم علي كفايات المعلم | ||||
مجلة کلية التربية (أسوان) | ||||
Volume 36, Issue 36, December 2021, Page 174-190 PDF (1.09 MB) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/mkts.2021.265192 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Authors | ||||
سعيد إسمـاعيل القاضــــي; عماد محمد محمد عطيه; احمد عبود ردعان العازمي | ||||
كلية التربية – جامعة أسوان | ||||
Abstract | ||||
أهداف البحث: التعرف على طبيعة أدوار المعلم. التعرف على طبيعة الإتجاه القائم علي كفايات المعلم. وضع مجموعة من التوصيات المقترحة لتطوير أدوار المعلم فى ضوء الإتجاه القائم علي كفايات المعلم. منهج البحث: اعتمد الباحث على المنهج الوصفي نظراً لما تتطلبه الدراسة من بيانات واستقصاء ومعلومات خاصة بمجتمع الدراسة، وهذا المنهج لا يقتصر على وصف الظاهرة وجمع المعلومات بل يصنف المعلومات وينظمها ويعبر عنها كميا ًوكيفيا، فالمنهج الوصفي لا يهدف إلى وصف الظاهرة أو وصف الواقع فحسب بل يهدف الي الوصول الي استنتاجات تسهم في فهم هذا الواقع وتطويره . | ||||
Highlights | ||||
Keywords | ||||
أدوار المعلم; تطوير أدوار المعلم | ||||
Supplementary Files
|
||||
Full Text | ||||
References | ||||
Statistics Article View: 200 PDF Download: 168 |
||||