برنامج قائم علي فن الأکابيلا لإثراء التعبير الموسيقي لدي الطالبة المعلمة بکليات التربية للطفولة المبکرة An Acapella art-based Program for Enriching Musical Expression in the Kindergarten Student Teacher
عبد الرحمن, . (2022). برنامج قائم علي فن الأکابيلا لإثراء التعبير الموسيقي لدي الطالبة المعلمة بکليات التربية للطفولة المبکرة An Acapella art-based Program for Enriching Musical Expression in the Kindergarten Student Teacher. EKB Journal Management System, 21(1), 311-345. doi: 10.21608/dftt.2022.121667.1086
هناء عبد الرحمن. "برنامج قائم علي فن الأکابيلا لإثراء التعبير الموسيقي لدي الطالبة المعلمة بکليات التربية للطفولة المبکرة An Acapella art-based Program for Enriching Musical Expression in the Kindergarten Student Teacher". EKB Journal Management System, 21, 1, 2022, 311-345. doi: 10.21608/dftt.2022.121667.1086
عبد الرحمن, . (2022). 'برنامج قائم علي فن الأکابيلا لإثراء التعبير الموسيقي لدي الطالبة المعلمة بکليات التربية للطفولة المبکرة An Acapella art-based Program for Enriching Musical Expression in the Kindergarten Student Teacher', EKB Journal Management System, 21(1), pp. 311-345. doi: 10.21608/dftt.2022.121667.1086
عبد الرحمن, . برنامج قائم علي فن الأکابيلا لإثراء التعبير الموسيقي لدي الطالبة المعلمة بکليات التربية للطفولة المبکرة An Acapella art-based Program for Enriching Musical Expression in the Kindergarten Student Teacher. EKB Journal Management System, 2022; 21(1): 311-345. doi: 10.21608/dftt.2022.121667.1086