" الاستراتيجيات الاتصالية للاعلان الرقمي ودوره في اتخاذ القرار الشرائي لدى الشباب
فولي عثمان, . (2021). " الاستراتيجيات الاتصالية للاعلان الرقمي ودوره في اتخاذ القرار الشرائي لدى الشباب. EKB Journal Management System, 10(10), 47-71. doi: 10.21608/mcr.2022.234053
رضا فولي عثمان. "" الاستراتيجيات الاتصالية للاعلان الرقمي ودوره في اتخاذ القرار الشرائي لدى الشباب". EKB Journal Management System, 10, 10, 2021, 47-71. doi: 10.21608/mcr.2022.234053
فولي عثمان, . (2021). '" الاستراتيجيات الاتصالية للاعلان الرقمي ودوره في اتخاذ القرار الشرائي لدى الشباب', EKB Journal Management System, 10(10), pp. 47-71. doi: 10.21608/mcr.2022.234053
فولي عثمان, . " الاستراتيجيات الاتصالية للاعلان الرقمي ودوره في اتخاذ القرار الشرائي لدى الشباب. EKB Journal Management System, 2021; 10(10): 47-71. doi: 10.21608/mcr.2022.234053