EKB Journal Management System

1.

اتجاهات المراهقين نحو المنتج المعروض في الإعلانات الضمنية بالقنوات الفضائية العربية

Pages 105-116
منة الله محمد طه

2.

الأبعاد الاجتماعية لاستخدامات الأطفال في مرحلة الطفولة المتأخرة لوسائل التواصل الاجتماعي

Pages 27-47
سندس محمد محمود

3.

اﻻﺗﺠﺎھﺎت اﻟﺤﺪﯾﺜﺔ ﻓﻲ ﺑﺤﻮث ﺗﺤﺮﯾﺮ اﻟﺼﺤﻒ اﻹﻟﻜﺘﺮوﻧﯿﺔ

Pages 1-27
فوزي عبد الرحمن الزعبلاوي

4.

" الاستراتيجيات الاتصالية للاعلان الرقمي ودوره في اتخاذ القرار الشرائي لدى الشباب

Pages 47-71
رضا فولي عثمان

5.

إنقرائية الخبر فى مجلات الأطفال العربية

Pages 71-87
ريهام عنتر أحمد فراج

6.

تعرض أطفال الروضة للهواتف الذكية ودوره فى عملية التنشئة (دراسة ميدانية: من وجهة نظر أولياء الأمور)

Pages 87-105
نرمين مصطفى سطوحي

7.

رؤية القيادات الصحفية المصرية لظاهرة الأخبار الزائفة عبر مواقع التواصل الاجتماعي وآليات مكافحتها

هالة حمدي حسن غرابة