اتجاهات المراهقين نحو المنتج المعروض في الإعلانات الضمنية بالقنوات الفضائية العربية
محمد طه, . (2021). اتجاهات المراهقين نحو المنتج المعروض في الإعلانات الضمنية بالقنوات الفضائية العربية. EKB Journal Management System, 10(10), 105-116. doi: 10.21608/mcr.2022.234048
منة الله محمد طه. "اتجاهات المراهقين نحو المنتج المعروض في الإعلانات الضمنية بالقنوات الفضائية العربية". EKB Journal Management System, 10, 10, 2021, 105-116. doi: 10.21608/mcr.2022.234048
محمد طه, . (2021). 'اتجاهات المراهقين نحو المنتج المعروض في الإعلانات الضمنية بالقنوات الفضائية العربية', EKB Journal Management System, 10(10), pp. 105-116. doi: 10.21608/mcr.2022.234048
محمد طه, . اتجاهات المراهقين نحو المنتج المعروض في الإعلانات الضمنية بالقنوات الفضائية العربية. EKB Journal Management System, 2021; 10(10): 105-116. doi: 10.21608/mcr.2022.234048