"تفاعلية الجمهور مع صفحات القنوات الفضائية المصرية عبر الفيس بوك" دراسة في انعكاسات التفاعلية على بناء الأجندة الإعلامية
مصطفى حسين فهمي, . (2020). "تفاعلية الجمهور مع صفحات القنوات الفضائية المصرية عبر الفيس بوك" دراسة في انعكاسات التفاعلية على بناء الأجندة الإعلامية. EKB Journal Management System, 5(5), 1-19. doi: 10.21608/mcr.2022.234107
خالد مصطفى حسين فهمي. ""تفاعلية الجمهور مع صفحات القنوات الفضائية المصرية عبر الفيس بوك" دراسة في انعكاسات التفاعلية على بناء الأجندة الإعلامية". EKB Journal Management System, 5, 5, 2020, 1-19. doi: 10.21608/mcr.2022.234107
مصطفى حسين فهمي, . (2020). '"تفاعلية الجمهور مع صفحات القنوات الفضائية المصرية عبر الفيس بوك" دراسة في انعكاسات التفاعلية على بناء الأجندة الإعلامية', EKB Journal Management System, 5(5), pp. 1-19. doi: 10.21608/mcr.2022.234107
مصطفى حسين فهمي, . "تفاعلية الجمهور مع صفحات القنوات الفضائية المصرية عبر الفيس بوك" دراسة في انعكاسات التفاعلية على بناء الأجندة الإعلامية. EKB Journal Management System, 2020; 5(5): 1-19. doi: 10.21608/mcr.2022.234107