توظيف التحليلاتية التعليمية في بيئة التعلم الشخصية وأثره على تنمية مهارات إنتاج الدروس الالکترونية التفاعلية والتنظيم الذاتي للتعلم لدى طلاب تکنولوجيا التعليم
حجازي, . (2022). توظيف التحليلاتية التعليمية في بيئة التعلم الشخصية وأثره على تنمية مهارات إنتاج الدروس الالکترونية التفاعلية والتنظيم الذاتي للتعلم لدى طلاب تکنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 3(6), 1-60. doi: 10.21608/jetdl.2022.116246.1020
رحاب حجازي. "توظيف التحليلاتية التعليمية في بيئة التعلم الشخصية وأثره على تنمية مهارات إنتاج الدروس الالکترونية التفاعلية والتنظيم الذاتي للتعلم لدى طلاب تکنولوجيا التعليم". EKB Journal Management System, 3, 6, 2022, 1-60. doi: 10.21608/jetdl.2022.116246.1020
حجازي, . (2022). 'توظيف التحليلاتية التعليمية في بيئة التعلم الشخصية وأثره على تنمية مهارات إنتاج الدروس الالکترونية التفاعلية والتنظيم الذاتي للتعلم لدى طلاب تکنولوجيا التعليم', EKB Journal Management System, 3(6), pp. 1-60. doi: 10.21608/jetdl.2022.116246.1020
حجازي, . توظيف التحليلاتية التعليمية في بيئة التعلم الشخصية وأثره على تنمية مهارات إنتاج الدروس الالکترونية التفاعلية والتنظيم الذاتي للتعلم لدى طلاب تکنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 2022; 3(6): 1-60. doi: 10.21608/jetdl.2022.116246.1020