الخصائص السيكومترية لمقياس جودة الحياة الدراسية لدى التلاميذ اليتامى والعاديين في المرحلة الاعدادية
محمود, ., الدردير, ., بهنساوي, . (2022). الخصائص السيكومترية لمقياس جودة الحياة الدراسية لدى التلاميذ اليتامى والعاديين في المرحلة الاعدادية. EKB Journal Management System, 3(6), 235-248. doi: 10.21608/ajme.2022.234426
أحمد عبدالستار محمد محمود; عبدالمنعم أحمد الدردير; أحمد فكري بهنساوي. "الخصائص السيكومترية لمقياس جودة الحياة الدراسية لدى التلاميذ اليتامى والعاديين في المرحلة الاعدادية". EKB Journal Management System, 3, 6, 2022, 235-248. doi: 10.21608/ajme.2022.234426
محمود, ., الدردير, ., بهنساوي, . (2022). 'الخصائص السيكومترية لمقياس جودة الحياة الدراسية لدى التلاميذ اليتامى والعاديين في المرحلة الاعدادية', EKB Journal Management System, 3(6), pp. 235-248. doi: 10.21608/ajme.2022.234426
محمود, ., الدردير, ., بهنساوي, . الخصائص السيكومترية لمقياس جودة الحياة الدراسية لدى التلاميذ اليتامى والعاديين في المرحلة الاعدادية. EKB Journal Management System, 2022; 3(6): 235-248. doi: 10.21608/ajme.2022.234426