العوامل المرتبطة بصناعة المحتوى التسويقي عبر تويتر ودورها في تعزيز الولاء للعلامة التجارية للمنظمات
ملياني, ., الجحدلي, . (2022). العوامل المرتبطة بصناعة المحتوى التسويقي عبر تويتر ودورها في تعزيز الولاء للعلامة التجارية للمنظمات. EKB Journal Management System, 2022(العدد 8 - الجزء الثاني), 59-92. doi: 10.21608/jcts.2022.234483
خلود عبدالله ملياني; نوره بنت طلال الجحدلي. "العوامل المرتبطة بصناعة المحتوى التسويقي عبر تويتر ودورها في تعزيز الولاء للعلامة التجارية للمنظمات". EKB Journal Management System, 2022, العدد 8 - الجزء الثاني, 2022, 59-92. doi: 10.21608/jcts.2022.234483
ملياني, ., الجحدلي, . (2022). 'العوامل المرتبطة بصناعة المحتوى التسويقي عبر تويتر ودورها في تعزيز الولاء للعلامة التجارية للمنظمات', EKB Journal Management System, 2022(العدد 8 - الجزء الثاني), pp. 59-92. doi: 10.21608/jcts.2022.234483
ملياني, ., الجحدلي, . العوامل المرتبطة بصناعة المحتوى التسويقي عبر تويتر ودورها في تعزيز الولاء للعلامة التجارية للمنظمات. EKB Journal Management System, 2022; 2022(العدد 8 - الجزء الثاني): 59-92. doi: 10.21608/jcts.2022.234483