EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 2022, العدد 8 - الجزء الثاني - Serial Number 8, January 2022, Page 1-287  XML

1

کلمة العدد

Page 1-3
هويدا مصطفي

2

مدى إدراک الشباب السعودي لظاهرة الإرهاب عبر مواقع التواصل الاجتماعى: في إطار فرضية تأثير الشخص الثالث

Page 1-58
دعاء فتحى سالم

3

العوامل المرتبطة بصناعة المحتوى التسويقي عبر تويتر ودورها في تعزيز الولاء للعلامة التجارية للمنظمات

Page 59-92
خلود عبدالله ملياني; نوره بنت طلال الجحدلي

4

فاعلية ممارسة ممارسي العلاقات العامة بالجامعات السعودية لمهارات القرن الحادي والعشرين من وجهة نظرهم

Page 93-141
آرام إبراهيم أبوعباة

5

اعتماد الجمهور الکويتي على الصحافة الإلکترونية وعلاقته بتشکيل الوعي الصحي لديهم تجاه أزمة (کوفيد 19)

Page 143-176
عادل حمدي عيد المطيري

6

توظيف شبکات التواصل الاجتماعي في إدارة اتصال الأزمات المؤسسية في قطاع النفط في سلطنة عمان

Page 177-213
إيمان محمد محمد زهرة; شيخة بنت حميد الخمبشية

7

واقع الصحافة الالکترونية في الأردن

Page 217-238
رنيم فاروق سليمان الدويري

8

تأثير التحولات السياسية في العراق والاعلامي على تطور النظام الصحفي للفترة 2003-2022

Page 239-287
محمد احمد محمد

9

Social Media as a PR Tool for Politics and Social Activism:

Page 1-30
Maha Alshoaibi

10

GRATIFICATIONS OF USING FACEBOOK FOR UNIVERSITY STUDENTS – A FIELD STUDY

Page 31-56
ALI MUNEM AL QUDAH; Muhammad Saleh Al-Omari