EKB Journal Management System

1.

کلمة العدد

Pages 1-3
هويدا مصطفي

2.

مدى إدراک الشباب السعودي لظاهرة الإرهاب عبر مواقع التواصل الاجتماعى: في إطار فرضية تأثير الشخص الثالث

Pages 1-58
دعاء فتحى سالم

3.

العوامل المرتبطة بصناعة المحتوى التسويقي عبر تويتر ودورها في تعزيز الولاء للعلامة التجارية للمنظمات

Pages 59-92
خلود عبدالله ملياني; نوره بنت طلال الجحدلي

4.

فاعلية ممارسة ممارسي العلاقات العامة بالجامعات السعودية لمهارات القرن الحادي والعشرين من وجهة نظرهم

Pages 93-141
آرام إبراهيم أبوعباة

5.

اعتماد الجمهور الکويتي على الصحافة الإلکترونية وعلاقته بتشکيل الوعي الصحي لديهم تجاه أزمة (کوفيد 19)

Pages 143-176
عادل حمدي عيد المطيري

6.

توظيف شبکات التواصل الاجتماعي في إدارة اتصال الأزمات المؤسسية في قطاع النفط في سلطنة عمان

Pages 177-213
إيمان محمد محمد زهرة; شيخة بنت حميد الخمبشية

7.

واقع الصحافة الالکترونية في الأردن

Pages 217-238
رنيم فاروق سليمان الدويري

8.

تأثير التحولات السياسية في العراق والاعلامي على تطور النظام الصحفي للفترة 2003-2022

Pages 239-287
محمد احمد محمد

9.

Social Media as a PR Tool for Politics and Social Activism:

Pages 1-30
Maha Alshoaibi

10.

GRATIFICATIONS OF USING FACEBOOK FOR UNIVERSITY STUDENTS – A FIELD STUDY

Pages 31-56
ALI MUNEM AL QUDAH; Muhammad Saleh Al-Omari