iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 2022, العدد 8 - الجزء الثاني - Serial Number 8, January 2022, Page 1-287
1
کلمة العدد
Page
1-3
هويدا مصطفي
View Article
|
PDF
117.93 K
|
View on SCiNiTO
2
مدى إدراک الشباب السعودي لظاهرة الإرهاب عبر مواقع التواصل الاجتماعى: في إطار فرضية تأثير الشخص الثالث
Page
1-58
دعاء فتحى سالم
View Article
|
PDF
2.06 MB
|
View on SCiNiTO
3
العوامل المرتبطة بصناعة المحتوى التسويقي عبر تويتر ودورها في تعزيز الولاء للعلامة التجارية للمنظمات
Page
59-92
خلود عبدالله ملياني; نوره بنت طلال الجحدلي
View Article
|
PDF
1.39 MB
|
View on SCiNiTO
4
فاعلية ممارسة ممارسي العلاقات العامة بالجامعات السعودية لمهارات القرن الحادي والعشرين من وجهة نظرهم
Page
93-141
آرام إبراهيم أبوعباة
View Article
|
PDF
1.03 MB
|
View on SCiNiTO
5
اعتماد الجمهور الکويتي على الصحافة الإلکترونية وعلاقته بتشکيل الوعي الصحي لديهم تجاه أزمة (کوفيد 19)
Page
143-176
عادل حمدي عيد المطيري
View Article
|
PDF
2.14 MB
|
View on SCiNiTO
6
توظيف شبکات التواصل الاجتماعي في إدارة اتصال الأزمات المؤسسية في قطاع النفط في سلطنة عمان
Page
177-213
إيمان محمد محمد زهرة; شيخة بنت حميد الخمبشية
View Article
|
PDF
1.7 MB
|
View on SCiNiTO
7
واقع الصحافة الالکترونية في الأردن
Page
217-238
رنيم فاروق سليمان الدويري
View Article
|
PDF
1.7 MB
|
View on SCiNiTO
8
تأثير التحولات السياسية في العراق والاعلامي على تطور النظام الصحفي للفترة 2003-2022
Page
239-287
محمد احمد محمد
View Article
|
PDF
1.64 MB
|
View on SCiNiTO
9
Social Media as a PR Tool for Politics and Social Activism:
Page
1-30
Maha Alshoaibi
View Article
|
PDF
1.04 MB
|
View on SCiNiTO
10
GRATIFICATIONS OF USING FACEBOOK FOR UNIVERSITY STUDENTS – A FIELD STUDY
Page
31-56
ALI MUNEM AL QUDAH; Muhammad Saleh Al-Omari
View Article
|
PDF
1.3 MB
|
View on SCiNiTO