توظيف شبکات التواصل الاجتماعي في إدارة اتصال الأزمات المؤسسية في قطاع النفط في سلطنة عمان
زهرة, ., الخمبشية, . (2022). توظيف شبکات التواصل الاجتماعي في إدارة اتصال الأزمات المؤسسية في قطاع النفط في سلطنة عمان. EKB Journal Management System, 2022(العدد 8 - الجزء الثاني), 177-213. doi: 10.21608/jcts.2022.234486
إيمان محمد محمد زهرة; شيخة بنت حميد الخمبشية. "توظيف شبکات التواصل الاجتماعي في إدارة اتصال الأزمات المؤسسية في قطاع النفط في سلطنة عمان". EKB Journal Management System, 2022, العدد 8 - الجزء الثاني, 2022, 177-213. doi: 10.21608/jcts.2022.234486
زهرة, ., الخمبشية, . (2022). 'توظيف شبکات التواصل الاجتماعي في إدارة اتصال الأزمات المؤسسية في قطاع النفط في سلطنة عمان', EKB Journal Management System, 2022(العدد 8 - الجزء الثاني), pp. 177-213. doi: 10.21608/jcts.2022.234486
زهرة, ., الخمبشية, . توظيف شبکات التواصل الاجتماعي في إدارة اتصال الأزمات المؤسسية في قطاع النفط في سلطنة عمان. EKB Journal Management System, 2022; 2022(العدد 8 - الجزء الثاني): 177-213. doi: 10.21608/jcts.2022.234486