التعاون والتنافس فى بيئة تعلم إلکترونية قائمة على محفزات الألعاب وأثره في تنمية مهارات البرمجة والکفاءة الذاتية لدي طلاب تکنولوجيا التعليم
(2020). التعاون والتنافس فى بيئة تعلم إلکترونية قائمة على محفزات الألعاب وأثره في تنمية مهارات البرمجة والکفاءة الذاتية لدي طلاب تکنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 26(2.4), 151-248. doi: 10.21608/jsu.2020.234913
. "التعاون والتنافس فى بيئة تعلم إلکترونية قائمة على محفزات الألعاب وأثره في تنمية مهارات البرمجة والکفاءة الذاتية لدي طلاب تکنولوجيا التعليم". EKB Journal Management System, 26, 2.4, 2020, 151-248. doi: 10.21608/jsu.2020.234913
(2020). 'التعاون والتنافس فى بيئة تعلم إلکترونية قائمة على محفزات الألعاب وأثره في تنمية مهارات البرمجة والکفاءة الذاتية لدي طلاب تکنولوجيا التعليم', EKB Journal Management System, 26(2.4), pp. 151-248. doi: 10.21608/jsu.2020.234913
التعاون والتنافس فى بيئة تعلم إلکترونية قائمة على محفزات الألعاب وأثره في تنمية مهارات البرمجة والکفاءة الذاتية لدي طلاب تکنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 2020; 26(2.4): 151-248. doi: 10.21608/jsu.2020.234913