فاعلية برنامج قائم على استراتيجية المجموعات المرنة لتنمية مهارتي التحرک البصري والعلاقات البصرية لدى الأطفال ذوي القصور الفکري القابلين للتعلم The Effectiveness of a Program based on Flexible Group Strategy for Developing Visual Movement and Visual Relations skills of Learnable Children with Intellectual Disabilities
محمود عبد الحکيم, ., السيد حسن, ., رشاء راوي, . (2021). فاعلية برنامج قائم على استراتيجية المجموعات المرنة لتنمية مهارتي التحرک البصري والعلاقات البصرية لدى الأطفال ذوي القصور الفکري القابلين للتعلم The Effectiveness of a Program based on Flexible Group Strategy for Developing Visual Movement and Visual Relations skills of Learnable Children with Intellectual Disabilities. EKB Journal Management System, 19(5), 155-188. doi: 10.21608/jkfb.2021.234948
إعداد: أ/ شيماء محمود عبد الحکيم; إشراف: أ.د/ نبيل السيد حسن; أ.م.د/ وفاء رشاء راوي. "فاعلية برنامج قائم على استراتيجية المجموعات المرنة لتنمية مهارتي التحرک البصري والعلاقات البصرية لدى الأطفال ذوي القصور الفکري القابلين للتعلم The Effectiveness of a Program based on Flexible Group Strategy for Developing Visual Movement and Visual Relations skills of Learnable Children with Intellectual Disabilities". EKB Journal Management System, 19, 5, 2021, 155-188. doi: 10.21608/jkfb.2021.234948
محمود عبد الحکيم, ., السيد حسن, ., رشاء راوي, . (2021). 'فاعلية برنامج قائم على استراتيجية المجموعات المرنة لتنمية مهارتي التحرک البصري والعلاقات البصرية لدى الأطفال ذوي القصور الفکري القابلين للتعلم The Effectiveness of a Program based on Flexible Group Strategy for Developing Visual Movement and Visual Relations skills of Learnable Children with Intellectual Disabilities', EKB Journal Management System, 19(5), pp. 155-188. doi: 10.21608/jkfb.2021.234948
محمود عبد الحکيم, ., السيد حسن, ., رشاء راوي, . فاعلية برنامج قائم على استراتيجية المجموعات المرنة لتنمية مهارتي التحرک البصري والعلاقات البصرية لدى الأطفال ذوي القصور الفکري القابلين للتعلم The Effectiveness of a Program based on Flexible Group Strategy for Developing Visual Movement and Visual Relations skills of Learnable Children with Intellectual Disabilities. EKB Journal Management System, 2021; 19(5): 155-188. doi: 10.21608/jkfb.2021.234948