فاعلية برنامج لتدريس الرياضيات قائم علي الدمج بين التعلم المستند إلي الدماغ والخرائط الذهني علي تنمية التفکير الرياضى الإبداعى لدي طلاب الصف الثانى الإعدادى Effectiveness of an educational program based on integrating brain-based learning and mind maps on achievement، creative mathematical thinking، and motivation for second prep.students
جميل عزيز, ., مکسيموس داوود, . (2021). فاعلية برنامج لتدريس الرياضيات قائم علي الدمج بين التعلم المستند إلي الدماغ والخرائط الذهني علي تنمية التفکير الرياضى الإبداعى لدي طلاب الصف الثانى الإعدادى Effectiveness of an educational program based on integrating brain-based learning and mind maps on achievement، creative mathematical thinking، and motivation for second prep.students. EKB Journal Management System, 19(5), 209-242. doi: 10.21608/jkfb.2021.234950
إعداد:أ/ يوسف جميل عزيز; إشراف: أ.د/ وديع مکسيموس داوود. "فاعلية برنامج لتدريس الرياضيات قائم علي الدمج بين التعلم المستند إلي الدماغ والخرائط الذهني علي تنمية التفکير الرياضى الإبداعى لدي طلاب الصف الثانى الإعدادى Effectiveness of an educational program based on integrating brain-based learning and mind maps on achievement، creative mathematical thinking، and motivation for second prep.students". EKB Journal Management System, 19, 5, 2021, 209-242. doi: 10.21608/jkfb.2021.234950
جميل عزيز, ., مکسيموس داوود, . (2021). 'فاعلية برنامج لتدريس الرياضيات قائم علي الدمج بين التعلم المستند إلي الدماغ والخرائط الذهني علي تنمية التفکير الرياضى الإبداعى لدي طلاب الصف الثانى الإعدادى Effectiveness of an educational program based on integrating brain-based learning and mind maps on achievement، creative mathematical thinking، and motivation for second prep.students', EKB Journal Management System, 19(5), pp. 209-242. doi: 10.21608/jkfb.2021.234950
جميل عزيز, ., مکسيموس داوود, . فاعلية برنامج لتدريس الرياضيات قائم علي الدمج بين التعلم المستند إلي الدماغ والخرائط الذهني علي تنمية التفکير الرياضى الإبداعى لدي طلاب الصف الثانى الإعدادى Effectiveness of an educational program based on integrating brain-based learning and mind maps on achievement، creative mathematical thinking، and motivation for second prep.students. EKB Journal Management System, 2021; 19(5): 209-242. doi: 10.21608/jkfb.2021.234950