أثر توظيف الفصول الافتراضية القائمة على تطبيقات جوجل التفاعلية في تنمية التحصيل المعرفي في الرياضيات لدى طلاب شعبة التنمية التکنولوجية بالجامعة العمالية
الجندى, . (2022). أثر توظيف الفصول الافتراضية القائمة على تطبيقات جوجل التفاعلية في تنمية التحصيل المعرفي في الرياضيات لدى طلاب شعبة التنمية التکنولوجية بالجامعة العمالية. EKB Journal Management System, 5(4), 159-236. doi: 10.21608/ijel.2022.235107
د. رانيا عبد الرحمن ابراهيم الجندى. "أثر توظيف الفصول الافتراضية القائمة على تطبيقات جوجل التفاعلية في تنمية التحصيل المعرفي في الرياضيات لدى طلاب شعبة التنمية التکنولوجية بالجامعة العمالية". EKB Journal Management System, 5, 4, 2022, 159-236. doi: 10.21608/ijel.2022.235107
الجندى, . (2022). 'أثر توظيف الفصول الافتراضية القائمة على تطبيقات جوجل التفاعلية في تنمية التحصيل المعرفي في الرياضيات لدى طلاب شعبة التنمية التکنولوجية بالجامعة العمالية', EKB Journal Management System, 5(4), pp. 159-236. doi: 10.21608/ijel.2022.235107
الجندى, . أثر توظيف الفصول الافتراضية القائمة على تطبيقات جوجل التفاعلية في تنمية التحصيل المعرفي في الرياضيات لدى طلاب شعبة التنمية التکنولوجية بالجامعة العمالية. EKB Journal Management System, 2022; 5(4): 159-236. doi: 10.21608/ijel.2022.235107