EKB Journal Management System

1.

مستويا روبوتات المحادثة الصوتية الذکية (الموجز/ الموسع) ببيئة التعلم الشخصية وأثرهما في علاج صعوبات التجاور الصوتي ومهارات الذکاء الثقافي لمتعلمي اللغة العربية الناطقين بغيرها

Pages 11-157
د. زينب حسن حسن الشربيني

2.

أثر توظيف الفصول الافتراضية القائمة على تطبيقات جوجل التفاعلية في تنمية التحصيل المعرفي في الرياضيات لدى طلاب شعبة التنمية التکنولوجية بالجامعة العمالية

Pages 159-236
د. رانيا عبد الرحمن ابراهيم الجندى

3.

أثر مصدر الدعم (روبوت الدردشة التفاعلية- المعلم) بالمنصات التعليمية في تنمية بعض مهارات الجرافيک لدى الطلاب الصم بالمرحلة الجامعية

Pages 237-325
أ.م.د/ ايمان جمال السيد غنيم

4.

فاعلية نمط التغذية الراجعة التصحيحية (الضمنية/الصريحة) ببيئة تعلّم شخصية في رفع الکفاءة الذاتية لدى طلاب تکنولوجيا التعليم

Pages 327-412
د/ هبة حسين عبدالحميد حسين دوام

5.

نمطا الاستقصاء الشبکي (قبلي/ بعدي) في بيئة التدريب النقال وأثرهما على تنمية مهارات التصميم الابداعي للکتب الإلکترونية في ضوء معايير الجودة لدي أعضاء هيئة التدريس

Pages 413-483
أ.م.د/ أمين صلاح الدين أمين يونس