EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 5, Issue 4, April 2022, Page 11-800  XML

1

مستويا روبوتات المحادثة الصوتية الذکية (الموجز/ الموسع) ببيئة التعلم الشخصية وأثرهما في علاج صعوبات التجاور الصوتي ومهارات الذکاء الثقافي لمتعلمي اللغة العربية الناطقين بغيرها

Page 11-157
د. زينب حسن حسن الشربيني

2

أثر توظيف الفصول الافتراضية القائمة على تطبيقات جوجل التفاعلية في تنمية التحصيل المعرفي في الرياضيات لدى طلاب شعبة التنمية التکنولوجية بالجامعة العمالية

Page 159-236
د. رانيا عبد الرحمن ابراهيم الجندى

3

أثر مصدر الدعم (روبوت الدردشة التفاعلية- المعلم) بالمنصات التعليمية في تنمية بعض مهارات الجرافيک لدى الطلاب الصم بالمرحلة الجامعية

Page 237-325
أ.م.د/ ايمان جمال السيد غنيم

4

فاعلية نمط التغذية الراجعة التصحيحية (الضمنية/الصريحة) ببيئة تعلّم شخصية في رفع الکفاءة الذاتية لدى طلاب تکنولوجيا التعليم

Page 327-412
د/ هبة حسين عبدالحميد حسين دوام

5

نمطا الاستقصاء الشبکي (قبلي/ بعدي) في بيئة التدريب النقال وأثرهما على تنمية مهارات التصميم الابداعي للکتب الإلکترونية في ضوء معايير الجودة لدي أعضاء هيئة التدريس

Page 413-483
أ.م.د/ أمين صلاح الدين أمين يونس