| 1. | مستويا روبوتات المحادثة الصوتية الذکية (الموجز/ الموسع) ببيئة التعلم الشخصية وأثرهما في علاج صعوبات التجاور الصوتي ومهارات الذکاء الثقافي لمتعلمي اللغة العربية الناطقين بغيرها | |
| Pages 11-157 | ||
| د. زينب حسن حسن الشربيني | ||
| 2. | أثر توظيف الفصول الافتراضية القائمة على تطبيقات جوجل التفاعلية في تنمية التحصيل المعرفي في الرياضيات لدى طلاب شعبة التنمية التکنولوجية بالجامعة العمالية | |
| Pages 159-236 | ||
| د. رانيا عبد الرحمن ابراهيم الجندى | ||
| 3. | أثر مصدر الدعم (روبوت الدردشة التفاعلية- المعلم) بالمنصات التعليمية في تنمية بعض مهارات الجرافيک لدى الطلاب الصم بالمرحلة الجامعية | |
| Pages 237-325 | ||
| أ.م.د/ ايمان جمال السيد غنيم | ||
| 4. | فاعلية نمط التغذية الراجعة التصحيحية (الضمنية/الصريحة) ببيئة تعلّم شخصية في رفع الکفاءة الذاتية لدى طلاب تکنولوجيا التعليم | |
| Pages 327-412 | ||
| د/ هبة حسين عبدالحميد حسين دوام | ||
| 5. | نمطا الاستقصاء الشبکي (قبلي/ بعدي) في بيئة التدريب النقال وأثرهما على تنمية مهارات التصميم الابداعي للکتب الإلکترونية في ضوء معايير الجودة لدي أعضاء هيئة التدريس | |
| Pages 413-483 | ||
| أ.م.د/ أمين صلاح الدين أمين يونس | ||