1 | مستويا روبوتات المحادثة الصوتية الذکية (الموجز/ الموسع) ببيئة التعلم الشخصية وأثرهما في علاج صعوبات التجاور الصوتي ومهارات الذکاء الثقافي لمتعلمي اللغة العربية الناطقين بغيرها | |
Page 11-157 | ||
د. زينب حسن حسن الشربيني | ||
2 | أثر توظيف الفصول الافتراضية القائمة على تطبيقات جوجل التفاعلية في تنمية التحصيل المعرفي في الرياضيات لدى طلاب شعبة التنمية التکنولوجية بالجامعة العمالية | |
Page 159-236 | ||
د. رانيا عبد الرحمن ابراهيم الجندى | ||
3 | أثر مصدر الدعم (روبوت الدردشة التفاعلية- المعلم) بالمنصات التعليمية في تنمية بعض مهارات الجرافيک لدى الطلاب الصم بالمرحلة الجامعية | |
Page 237-325 | ||
أ.م.د/ ايمان جمال السيد غنيم | ||
4 | فاعلية نمط التغذية الراجعة التصحيحية (الضمنية/الصريحة) ببيئة تعلّم شخصية في رفع الکفاءة الذاتية لدى طلاب تکنولوجيا التعليم | |
Page 327-412 | ||
د/ هبة حسين عبدالحميد حسين دوام | ||
5 | نمطا الاستقصاء الشبکي (قبلي/ بعدي) في بيئة التدريب النقال وأثرهما على تنمية مهارات التصميم الابداعي للکتب الإلکترونية في ضوء معايير الجودة لدي أعضاء هيئة التدريس | |
Page 413-483 | ||
أ.م.د/ أمين صلاح الدين أمين يونس | ||