أثر مصدر الدعم (روبوت الدردشة التفاعلية- المعلم) بالمنصات التعليمية في تنمية بعض مهارات الجرافيک لدى الطلاب الصم بالمرحلة الجامعية
غنيم, . (2022). أثر مصدر الدعم (روبوت الدردشة التفاعلية- المعلم) بالمنصات التعليمية في تنمية بعض مهارات الجرافيک لدى الطلاب الصم بالمرحلة الجامعية. EKB Journal Management System, 5(4), 237-325. doi: 10.21608/ijel.2022.235144
أ.م.د/ ايمان جمال السيد غنيم. "أثر مصدر الدعم (روبوت الدردشة التفاعلية- المعلم) بالمنصات التعليمية في تنمية بعض مهارات الجرافيک لدى الطلاب الصم بالمرحلة الجامعية". EKB Journal Management System, 5, 4, 2022, 237-325. doi: 10.21608/ijel.2022.235144
غنيم, . (2022). 'أثر مصدر الدعم (روبوت الدردشة التفاعلية- المعلم) بالمنصات التعليمية في تنمية بعض مهارات الجرافيک لدى الطلاب الصم بالمرحلة الجامعية', EKB Journal Management System, 5(4), pp. 237-325. doi: 10.21608/ijel.2022.235144
غنيم, . أثر مصدر الدعم (روبوت الدردشة التفاعلية- المعلم) بالمنصات التعليمية في تنمية بعض مهارات الجرافيک لدى الطلاب الصم بالمرحلة الجامعية. EKB Journal Management System, 2022; 5(4): 237-325. doi: 10.21608/ijel.2022.235144