مدى فاعلية أعضاء الهيئة التدريسية في تحسين جودة التعليم عن بعد واستخدام التکنولوجيا في المناهج التعليمية المحوسبة لدى معلمي الصفوف الثلاث الأولى في الأردن
أبو شنّار, . (2022). مدى فاعلية أعضاء الهيئة التدريسية في تحسين جودة التعليم عن بعد واستخدام التکنولوجيا في المناهج التعليمية المحوسبة لدى معلمي الصفوف الثلاث الأولى في الأردن. EKB Journal Management System, 6(22), 341-360. doi: 10.21608/jasht.2022.235142
فؤاد أحمد محمد أبو شنّار. "مدى فاعلية أعضاء الهيئة التدريسية في تحسين جودة التعليم عن بعد واستخدام التکنولوجيا في المناهج التعليمية المحوسبة لدى معلمي الصفوف الثلاث الأولى في الأردن". EKB Journal Management System, 6, 22, 2022, 341-360. doi: 10.21608/jasht.2022.235142
أبو شنّار, . (2022). 'مدى فاعلية أعضاء الهيئة التدريسية في تحسين جودة التعليم عن بعد واستخدام التکنولوجيا في المناهج التعليمية المحوسبة لدى معلمي الصفوف الثلاث الأولى في الأردن', EKB Journal Management System, 6(22), pp. 341-360. doi: 10.21608/jasht.2022.235142
أبو شنّار, . مدى فاعلية أعضاء الهيئة التدريسية في تحسين جودة التعليم عن بعد واستخدام التکنولوجيا في المناهج التعليمية المحوسبة لدى معلمي الصفوف الثلاث الأولى في الأردن. EKB Journal Management System, 2022; 6(22): 341-360. doi: 10.21608/jasht.2022.235142