iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 6, Issue 22, May 2022 (عدد خاص)
1
واقع سلوک التنمر لدي الاطفال ذوي الاعاقة السمعية في فصول الدمج التعليمي
Page
1-18
عمر السيد حمادة
View Article
|
PDF
562.15 K
|
View on SCiNiTO
2
الإفادة من الفن اليدوي لتأهيل التلاميذ ذوي الاعاقة السمعية
Page
19-28
أسماء أحمد محمد حجازى
View Article
|
PDF
464.02 K
|
View on SCiNiTO
3
العلاج برکوب الخيل مدخلاً لتأهيل ذوي الاحتياجات الخاصة - مراجعة لأدبيات المجال
Page
29-52
السيد صبحي متولي النحراوي
View Article
|
PDF
705.25 K
|
View on SCiNiTO
4
معوقات تمکين الأخصائي الاجتماعي من أداء دوره مع ذوي الاعاقة المدمجين
Page
53-76
نهى عبدالحميد عبدالعزيز ابراهيم
View Article
|
PDF
662.13 K
|
View on SCiNiTO
5
بيئة تعليمية آمنة لذوي الاعاقة العقلية المدمجين وعلاقتها بالسمات الشخصية لديهم
Page
77-92
سحر عنتر يس محمد
View Article
|
PDF
480.2 K
|
View on SCiNiTO
6
فاعلية برنامج تأهيلي لتنمية مهارات حماية الذات لدى عينة من المعاقات عقلياً المساء إليهن جنسياً
Page
93-114
رانيــا محمد کمال الطباخ
View Article
|
PDF
808.27 K
|
View on SCiNiTO
7
واقع اضطرابات النطق واللغة لدى أطفال الشلل الدماغي من وجهة نظر أولياء أمورهم في ضوء بعض المتغيرات
Page
115-130
مروة مختار السيد محجوب علي
View Article
|
PDF
582.96 K
|
View on SCiNiTO
8
واقع تقديم الخدمات المساندة للتلاميذ ذوي الاعاقة المدمجين بالتعليم العام من وجهة نظر المعلمين
Page
131-160
مصطفى عاشور منصور مدبولي
View Article
|
PDF
649.98 K
|
View on SCiNiTO
9
المشکلات النفسية لدى اخوة اطفال التوحد وأثرها على تأهيل أخوتهم
Page
161-180
نسرين علي ماهر أحمد لاشين
View Article
|
PDF
616.61 K
|
View on SCiNiTO
10
التنمر خطر يهدد دمج ذوى الاعاقه بمدارس التعليم العام
Page
181-200
سحر إبراهيم الشحات إسماعيل
View Article
|
PDF
504.58 K
|
View on SCiNiTO
11
فاعليه برنامج تأهيلى لأولياء أمور ألاطفال ذوى الاعاقه وسبل أرشادهم
Page
201-220
مروه حمدان حامد مکاوي
View Article
|
PDF
449.25 K
|
View on SCiNiTO
12
الکفاءة الاجتماعية و تحسين التواصل البرجماتي لدى الاطفال ذوى متلازمة دون
Page
221-240
هدى طلال عبدالرزاق لامين
View Article
|
PDF
570.14 K
|
View on SCiNiTO
13
واقع التأهيل السلوکي لدى أطفال متلازمه داون بمراکز الخدمات المساندة
Page
241-260
هبة وصفي عبد الحميد زنقير
View Article
|
PDF
474.53 K
|
View on SCiNiTO
14
مظاهر التدخل المبکر لتحسين جودة الحياه لدي اطفال متلازمة داون واسرهم من واقع الدراسات السابقة
Page
261-280
هاجر اسامة مسعد شلبي
View Article
|
PDF
937.21 K
|
View on SCiNiTO
15
التصميم الشامل للتعلم في ضوء أبحاث الدماغ (رؤية مقترحة لأکاديمية افتراضية مدمجة للطلاب ذوي الإعاقة)
Page
281-300
أروى بنت علي عبد الله أخضر
View Article
|
PDF
496.37 K
|
View on SCiNiTO
16
فاعلية التعليم الطارئ عن بعد والتعليم الالکتروني في ظل ازمة کورونا بفلسطين
Page
301-320
سهيلة احمد شاهين
View Article
|
PDF
714.68 K
|
View on SCiNiTO
17
اثر تصميم موقع الکتروني تعليمي بکرة السلة على مستوى التفکير الابداعي والأداء المهاري لدى طالبات الصف السابع في مدارس وکالة الغوث الدولية
Page
321-340
وليد يوسف الحموري; تهاني نعيم مصطفى علي
View Article
|
PDF
1023.99 K
|
View on SCiNiTO
18
مدى فاعلية أعضاء الهيئة التدريسية في تحسين جودة التعليم عن بعد واستخدام التکنولوجيا في المناهج التعليمية المحوسبة لدى معلمي الصفوف الثلاث الأولى في الأردن
Page
341-360
فؤاد أحمد محمد أبو شنّار
View Article
|
PDF
997.19 K
|
View on SCiNiTO