أثر استخدام إستراتيجية التعلم بالدماغ ذي الجانبين لعلاج العسر القرائي لدى تلاميذ مدارس التعليم المجتمعي
عبد اللطيف محمد عبد اللطيف, ., عمران حسن, ., أبو ضيف مرز, . (2022). أثر استخدام إستراتيجية التعلم بالدماغ ذي الجانبين لعلاج العسر القرائي لدى تلاميذ مدارس التعليم المجتمعي. EKB Journal Management System, 38(4), 258-281. doi: 10.21608/mfes.2022.235511
أسماء عبد اللطيف محمد عبد اللطيف; حسن عمران حسن; هناء أبو ضيف مرز. "أثر استخدام إستراتيجية التعلم بالدماغ ذي الجانبين لعلاج العسر القرائي لدى تلاميذ مدارس التعليم المجتمعي". EKB Journal Management System, 38, 4, 2022, 258-281. doi: 10.21608/mfes.2022.235511
عبد اللطيف محمد عبد اللطيف, ., عمران حسن, ., أبو ضيف مرز, . (2022). 'أثر استخدام إستراتيجية التعلم بالدماغ ذي الجانبين لعلاج العسر القرائي لدى تلاميذ مدارس التعليم المجتمعي', EKB Journal Management System, 38(4), pp. 258-281. doi: 10.21608/mfes.2022.235511
عبد اللطيف محمد عبد اللطيف, ., عمران حسن, ., أبو ضيف مرز, . أثر استخدام إستراتيجية التعلم بالدماغ ذي الجانبين لعلاج العسر القرائي لدى تلاميذ مدارس التعليم المجتمعي. EKB Journal Management System, 2022; 38(4): 258-281. doi: 10.21608/mfes.2022.235511