تعرض طلاب الجامعات السعودية لإعلانات المؤثزين على مواقع التواصل الاجتماعي وعلاقته بتشکيل الصورة الذهنية للعلامة التجارية
مرسي, . (2022). تعرض طلاب الجامعات السعودية لإعلانات المؤثزين على مواقع التواصل الاجتماعي وعلاقته بتشکيل الصورة الذهنية للعلامة التجارية. EKB Journal Management System, 19(19), 1-60. doi: 10.21608/mjsm.2022.236065
إيمان مرسي. "تعرض طلاب الجامعات السعودية لإعلانات المؤثزين على مواقع التواصل الاجتماعي وعلاقته بتشکيل الصورة الذهنية للعلامة التجارية". EKB Journal Management System, 19, 19, 2022, 1-60. doi: 10.21608/mjsm.2022.236065
مرسي, . (2022). 'تعرض طلاب الجامعات السعودية لإعلانات المؤثزين على مواقع التواصل الاجتماعي وعلاقته بتشکيل الصورة الذهنية للعلامة التجارية', EKB Journal Management System, 19(19), pp. 1-60. doi: 10.21608/mjsm.2022.236065
مرسي, . تعرض طلاب الجامعات السعودية لإعلانات المؤثزين على مواقع التواصل الاجتماعي وعلاقته بتشکيل الصورة الذهنية للعلامة التجارية. EKB Journal Management System, 2022; 19(19): 1-60. doi: 10.21608/mjsm.2022.236065