iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 19, Issue 19, March 2022
1
تعرض طلاب الجامعات السعودية لإعلانات المؤثزين على مواقع التواصل الاجتماعي وعلاقته بتشکيل الصورة الذهنية للعلامة التجارية
Page
1-60
إيمان مرسي
View Article
|
PDF
3.87 MB
|
View on SCiNiTO
2
التسويق الإلکتروني بإستخدام المؤثرين وعلاقته بمستويات الإستجابة الشرائية لدى المستهلکين ( في إطار النظرية الموحدة لقبول وغستخدام التکنولوجيا)
Page
1-102
دينا عساف
View Article
|
PDF
4.95 MB
|
View on SCiNiTO
3
أخلاقيات الإعلان بين الربحية وحقوق المستهلک "دراسة حالة: على عينة من الوکالات الإعلانية" Advertising ethics between profitability and consumer rights A case study on a sample on Advertising Agencies
Page
1-53
شدوان علي شيبة
View Article
|
PDF
3.98 MB
|
View on SCiNiTO
4
العلاقة بين رضا العملاء وولائهم العکسي نحو العلامات التجارية المنافسة دراسة ميدانية لعملاء سامسونج وآيفون
Page
1-85
محمود فوزي رشاد
View Article
|
PDF
4.73 MB
|
View on SCiNiTO
5
دور مواقع التواصل الإجتماعي في تطوير أنماط التفاعل الإجتماعي .. وتدعيم الإنتماءات لدى الشباب المصري
Page
1-71
السيد لطفي حسن زايد
View Article
|
PDF
5.57 MB
|
View on SCiNiTO
6
تأثير التحول الرقمى على اتجاهات وأخلاقيات القائم بالإتصال خلال ممارسة العمل الصحفى فى مواقع الصحف الإلکترونية ... دراسة ميدانية فى إطار نموذج تقبل التکنولوجيا TAM
Page
1-45
جيهان سباق علي خليفة
View Article
|
PDF
2.54 MB
|
View on SCiNiTO
7
الإشباعات المتحققة لإستخدام الشباب المصري لتطبيق التيک توک وعلاقتها بمستوي العزلة الإجتماعية
Page
1-103
مروى ياسين
View Article
|
PDF
8.18 MB
|
View on SCiNiTO
8
"توظيف الشباب المصري لمهارات الحصول على المعلومات واستخدامها عبر شبکات التواصل الاجتماعي: دراسة کيفية"
Page
1-39
ماهيتاب جمال
View Article
|
PDF
2.74 MB
|
View on SCiNiTO
9
أطر معالجة التعصب الرياضي في المواقع الرياضية الإلکترونية
Page
1-59
مني ممدوح الحسيني
View Article
|
PDF
3.92 MB
|
View on SCiNiTO