العلاقة بين رضا العملاء وولائهم العکسي نحو العلامات التجارية المنافسة دراسة ميدانية لعملاء سامسونج وآيفون
فوزي رشاد, . (2022). العلاقة بين رضا العملاء وولائهم العکسي نحو العلامات التجارية المنافسة دراسة ميدانية لعملاء سامسونج وآيفون. EKB Journal Management System, 19(19), 1-85. doi: 10.21608/mjsm.2022.236081
محمود فوزي رشاد. "العلاقة بين رضا العملاء وولائهم العکسي نحو العلامات التجارية المنافسة دراسة ميدانية لعملاء سامسونج وآيفون". EKB Journal Management System, 19, 19, 2022, 1-85. doi: 10.21608/mjsm.2022.236081
فوزي رشاد, . (2022). 'العلاقة بين رضا العملاء وولائهم العکسي نحو العلامات التجارية المنافسة دراسة ميدانية لعملاء سامسونج وآيفون', EKB Journal Management System, 19(19), pp. 1-85. doi: 10.21608/mjsm.2022.236081
فوزي رشاد, . العلاقة بين رضا العملاء وولائهم العکسي نحو العلامات التجارية المنافسة دراسة ميدانية لعملاء سامسونج وآيفون. EKB Journal Management System, 2022; 19(19): 1-85. doi: 10.21608/mjsm.2022.236081