التسويق الإلکتروني بإستخدام المؤثرين وعلاقته بمستويات الإستجابة الشرائية لدى المستهلکين ( في إطار النظرية الموحدة لقبول وغستخدام التکنولوجيا)
عساف, . (2022). التسويق الإلکتروني بإستخدام المؤثرين وعلاقته بمستويات الإستجابة الشرائية لدى المستهلکين ( في إطار النظرية الموحدة لقبول وغستخدام التکنولوجيا). EKB Journal Management System, 19(19), 1-102. doi: 10.21608/mjsm.2022.236110
دينا عساف. "التسويق الإلکتروني بإستخدام المؤثرين وعلاقته بمستويات الإستجابة الشرائية لدى المستهلکين ( في إطار النظرية الموحدة لقبول وغستخدام التکنولوجيا)". EKB Journal Management System, 19, 19, 2022, 1-102. doi: 10.21608/mjsm.2022.236110
عساف, . (2022). 'التسويق الإلکتروني بإستخدام المؤثرين وعلاقته بمستويات الإستجابة الشرائية لدى المستهلکين ( في إطار النظرية الموحدة لقبول وغستخدام التکنولوجيا)', EKB Journal Management System, 19(19), pp. 1-102. doi: 10.21608/mjsm.2022.236110
عساف, . التسويق الإلکتروني بإستخدام المؤثرين وعلاقته بمستويات الإستجابة الشرائية لدى المستهلکين ( في إطار النظرية الموحدة لقبول وغستخدام التکنولوجيا). EKB Journal Management System, 2022; 19(19): 1-102. doi: 10.21608/mjsm.2022.236110