دور مديري رياض الأطفال فى تحسين الأداء الوظيفي لمعلمات رياض الأطفال فى ضوء منهج 2.0من وجهة نظر الموجهين | ||||
مجلة البحوث العلمية فى الطفولة | ||||
Volume 2, Issue 7, July 2021 PDF (1.28 MB) | ||||
Document Type: الأبحاث الأصيلة | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Author | ||||
اميره احمد السيد محمد عبد الفتاح | ||||
جامعه دمنهور | ||||
Abstract | ||||
هدفت الدراسة الحالية إلي -تطوير دور رياض الأطفال فى ضوء منهج 2.0 K عرض ملامح وأهداف منهج 2.0.التعرف على وظائف ومهام الموجه الفني برياض الأطفال. بيان أهميه تحسين الاداء الوظيفى لمعلمات رياض الأطفال. - التعرف على أوجه القصور وأهم المشكلات التى تعوق عمل معلمات رياض الأطفال أثناء تطبيق منهج 2.0 - أهمية التنميه المهنيه ومجالاتها لدى مديرى رياض الأطفال.تكونت العينة الأساسية للبحث من (308) معلمة من معلمات رياض الأطفال، وتم اختيارهن بالطريقة العشوائية من بين جميع معلمات رياض الأطفال. وفيما يلي توزيع العينة تبعًا للمتغيرات الشخصية للمشاركات وهي (المؤهل العلمي- عدد سنوات الخبرة) ، طبقت الباحثة إستبانة مقدمة إلى معلمات رياض الأطفال (إعداد الباحثة)، وتهدف التعرف على دور مديرى رياض الأطفال فى تحسين الأداء الوظيفى لمعلمات رياض الأطفال فى ضوء منهج2.0.استخدمت الباحثة "المنهج الوصفي التحليلي" وهو المنهج الذى يقوم بوصف ماهو كائن وتفسيره وذلك باعتباره المنهج البحثي الملائم لطبيعة مشكلة البحث. | ||||
Keywords | ||||
مديري رياض الأطفال; الأداء الوظيفي; معلمات رياض الأطفال | ||||
Supplementary Files
|
||||
Statistics Article View: 330 PDF Download: 112 |
||||