نمطان للدعم الإلکتروني (مدرب / أقران) في نموذج الفصل المقلوب وفاعليتهما في تنمية المهارات الإدارية والکفاءة الذاتية لدى مديرى المدارس الأبتدائية.
سعيد سالم العطار, ., عرايس, . (2021). نمطان للدعم الإلکتروني (مدرب / أقران) في نموذج الفصل المقلوب وفاعليتهما في تنمية المهارات الإدارية والکفاءة الذاتية لدى مديرى المدارس الأبتدائية.. EKB Journal Management System, 8(28), 1289-1340. doi: 10.21608/molag.2022.104375.1006
أحمد سعيد سالم العطار; جمعة صابر جمعة حسين عرايس. "نمطان للدعم الإلکتروني (مدرب / أقران) في نموذج الفصل المقلوب وفاعليتهما في تنمية المهارات الإدارية والکفاءة الذاتية لدى مديرى المدارس الأبتدائية.". EKB Journal Management System, 8, 28, 2021, 1289-1340. doi: 10.21608/molag.2022.104375.1006
سعيد سالم العطار, ., عرايس, . (2021). 'نمطان للدعم الإلکتروني (مدرب / أقران) في نموذج الفصل المقلوب وفاعليتهما في تنمية المهارات الإدارية والکفاءة الذاتية لدى مديرى المدارس الأبتدائية.', EKB Journal Management System, 8(28), pp. 1289-1340. doi: 10.21608/molag.2022.104375.1006
سعيد سالم العطار, ., عرايس, . نمطان للدعم الإلکتروني (مدرب / أقران) في نموذج الفصل المقلوب وفاعليتهما في تنمية المهارات الإدارية والکفاءة الذاتية لدى مديرى المدارس الأبتدائية.. EKB Journal Management System, 2021; 8(28): 1289-1340. doi: 10.21608/molag.2022.104375.1006