تحديات التعليم الإلکتروني للطلاب ذوو الهمم في ظل جائحة کورونا من وجهة نظر معلميهم
عمار بن ابراهيم مزيو, . (2022). تحديات التعليم الإلکتروني للطلاب ذوو الهمم في ظل جائحة کورونا من وجهة نظر معلميهم. EKB Journal Management System, 38(4.2), 158-192. doi: 10.21608/mfes.2022.238806
منال عمار بن ابراهيم مزيو. "تحديات التعليم الإلکتروني للطلاب ذوو الهمم في ظل جائحة کورونا من وجهة نظر معلميهم". EKB Journal Management System, 38, 4.2, 2022, 158-192. doi: 10.21608/mfes.2022.238806
عمار بن ابراهيم مزيو, . (2022). 'تحديات التعليم الإلکتروني للطلاب ذوو الهمم في ظل جائحة کورونا من وجهة نظر معلميهم', EKB Journal Management System, 38(4.2), pp. 158-192. doi: 10.21608/mfes.2022.238806
عمار بن ابراهيم مزيو, . تحديات التعليم الإلکتروني للطلاب ذوو الهمم في ظل جائحة کورونا من وجهة نظر معلميهم. EKB Journal Management System, 2022; 38(4.2): 158-192. doi: 10.21608/mfes.2022.238806