أثر التعويضات على جودة الخدمات الفندقية ورضا العاملين دراسة ميدانية بالفنادق المصرية
احمد حسنين محمود, . (2022). أثر التعويضات على جودة الخدمات الفندقية ورضا العاملين دراسة ميدانية بالفنادق المصرية. EKB Journal Management System, 11(1), 87-148. doi: 10.21608/mkaf.2022.239157
هويدا احمد حسنين محمود. "أثر التعويضات على جودة الخدمات الفندقية ورضا العاملين دراسة ميدانية بالفنادق المصرية". EKB Journal Management System, 11, 1, 2022, 87-148. doi: 10.21608/mkaf.2022.239157
احمد حسنين محمود, . (2022). 'أثر التعويضات على جودة الخدمات الفندقية ورضا العاملين دراسة ميدانية بالفنادق المصرية', EKB Journal Management System, 11(1), pp. 87-148. doi: 10.21608/mkaf.2022.239157
احمد حسنين محمود, . أثر التعويضات على جودة الخدمات الفندقية ورضا العاملين دراسة ميدانية بالفنادق المصرية. EKB Journal Management System, 2022; 11(1): 87-148. doi: 10.21608/mkaf.2022.239157