أثر استخدام نموذج التفکير النشط في سياق اجتماعي (TASC) في تدريس اللغة العربية على تنمية التحصيل اللغوي والتفکير الناقد ومهارة اتخاذ القرار لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية
محمد حسن أحمد, . (2018). أثر استخدام نموذج التفکير النشط في سياق اجتماعي (TASC) في تدريس اللغة العربية على تنمية التحصيل اللغوي والتفکير الناقد ومهارة اتخاذ القرار لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 56(56), 319-374. doi: 10.21608/edusohag.2018.23928
سناء محمد حسن أحمد. "أثر استخدام نموذج التفکير النشط في سياق اجتماعي (TASC) في تدريس اللغة العربية على تنمية التحصيل اللغوي والتفکير الناقد ومهارة اتخاذ القرار لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية". EKB Journal Management System, 56, 56, 2018, 319-374. doi: 10.21608/edusohag.2018.23928
محمد حسن أحمد, . (2018). 'أثر استخدام نموذج التفکير النشط في سياق اجتماعي (TASC) في تدريس اللغة العربية على تنمية التحصيل اللغوي والتفکير الناقد ومهارة اتخاذ القرار لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية', EKB Journal Management System, 56(56), pp. 319-374. doi: 10.21608/edusohag.2018.23928
محمد حسن أحمد, . أثر استخدام نموذج التفکير النشط في سياق اجتماعي (TASC) في تدريس اللغة العربية على تنمية التحصيل اللغوي والتفکير الناقد ومهارة اتخاذ القرار لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 2018; 56(56): 319-374. doi: 10.21608/edusohag.2018.23928