أثر استخدام التعلم الالکتروني الکامل على القابلية للاستخدام لدى طالبات جامعة الملک خالد | ||||
المجلة التربوية لکلية التربية بسوهاج | ||||
Article 9, Volume 56, Issue 56, 2018, Page 723-752 PDF (772.92 K) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/edusohag.2018.23933 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Authors | ||||
ميمي السيد أحمد1; فاطمة محمد أمين2 | ||||
1أستاذ علم النفس التربوي المساعد کلية التربية-جامعة الزقازيق | ||||
2أستاذ مناهج وطرق التدريس وتکنولوجيا التعليم المساعد - کلية العلوم والآداب- بظهران الجنوب - جامعة الملک خالد | ||||
Abstract | ||||
هدف البحث الحالي إلى التعرف على أثر استخدام التعلم الالکتروني الکامل على القابلية للاستخدام لدى طالبات جامعة الملک خالد کبيئة تعلم افتراضية لدعم التعلم الالکتروني وانجاز مهام التعليم والتعلم , والکشف على مستوى القابلية لاستخدام التعلم الالکتروني بالمستوى الکامل لدى طالبات المستوى السابع بقسم الکيمياء بکلية العلوم والآداب بسراة عبيدة وذلک باستخدام عينة من طالبات قسم الکيمياء بکلية العلوم والآداب بسراة عبيدة جامعة الملک خالد قوامها (46) طالبة . | ||||
Keywords | ||||
التعلم الالکتروني الکامل – القابلية للاستخدام | ||||
References | ||||
| ||||
Statistics Article View: 171 PDF Download: 459 |
||||