التفاعل بين التلعيب (المتصدرين/ النقاط) والدعم (المرن/ الثابت) وأثره في تنمية مهارات الانفوجرافيک التعليمي لطالبات جامعه الامير سطام بن عبد العزيز
معوض, . (2022). التفاعل بين التلعيب (المتصدرين/ النقاط) والدعم (المرن/ الثابت) وأثره في تنمية مهارات الانفوجرافيک التعليمي لطالبات جامعه الامير سطام بن عبد العزيز. EKB Journal Management System, 97(97), 607-692. doi: 10.21608/edusohag.2022.239398
غادة شحاته ابراهيم معوض. "التفاعل بين التلعيب (المتصدرين/ النقاط) والدعم (المرن/ الثابت) وأثره في تنمية مهارات الانفوجرافيک التعليمي لطالبات جامعه الامير سطام بن عبد العزيز". EKB Journal Management System, 97, 97, 2022, 607-692. doi: 10.21608/edusohag.2022.239398
معوض, . (2022). 'التفاعل بين التلعيب (المتصدرين/ النقاط) والدعم (المرن/ الثابت) وأثره في تنمية مهارات الانفوجرافيک التعليمي لطالبات جامعه الامير سطام بن عبد العزيز', EKB Journal Management System, 97(97), pp. 607-692. doi: 10.21608/edusohag.2022.239398
معوض, . التفاعل بين التلعيب (المتصدرين/ النقاط) والدعم (المرن/ الثابت) وأثره في تنمية مهارات الانفوجرافيک التعليمي لطالبات جامعه الامير سطام بن عبد العزيز. EKB Journal Management System, 2022; 97(97): 607-692. doi: 10.21608/edusohag.2022.239398