انعکاسات التغذية الراجعة باستخدام استراتيجية تقييم ٣٦٠ درجة على وعي قادة المدارس الحکومية بممارساتهم القيادية وفق استراتيجية جوهاري
العجلان, . (2022). انعکاسات التغذية الراجعة باستخدام استراتيجية تقييم ٣٦٠ درجة على وعي قادة المدارس الحکومية بممارساتهم القيادية وفق استراتيجية جوهاري. EKB Journal Management System, 41(193), 389-440. doi: 10.21608/jsrep.2022.239576
عبدالرحمن بن سعد بن إبراهيم العجلان. "انعکاسات التغذية الراجعة باستخدام استراتيجية تقييم ٣٦٠ درجة على وعي قادة المدارس الحکومية بممارساتهم القيادية وفق استراتيجية جوهاري". EKB Journal Management System, 41, 193, 2022, 389-440. doi: 10.21608/jsrep.2022.239576
العجلان, . (2022). 'انعکاسات التغذية الراجعة باستخدام استراتيجية تقييم ٣٦٠ درجة على وعي قادة المدارس الحکومية بممارساتهم القيادية وفق استراتيجية جوهاري', EKB Journal Management System, 41(193), pp. 389-440. doi: 10.21608/jsrep.2022.239576
العجلان, . انعکاسات التغذية الراجعة باستخدام استراتيجية تقييم ٣٦٠ درجة على وعي قادة المدارس الحکومية بممارساتهم القيادية وفق استراتيجية جوهاري. EKB Journal Management System, 2022; 41(193): 389-440. doi: 10.21608/jsrep.2022.239576