مدى ممارسة معلمي العلوم ومعلماتها لأساليب تنمية مهارات التفکير الناقد في التدريس بمدارس المرحلة المتوسطة بدولة الکويت
مشترک, . (2022). مدى ممارسة معلمي العلوم ومعلماتها لأساليب تنمية مهارات التفکير الناقد في التدريس بمدارس المرحلة المتوسطة بدولة الکويت. EKB Journal Management System, 30(2), 163-198. doi: 10.21608/ssj.2022.239759
د/ دلال عبدالرزاق الهندال ود/ ناجي بدر الضفيري مشترک. "مدى ممارسة معلمي العلوم ومعلماتها لأساليب تنمية مهارات التفکير الناقد في التدريس بمدارس المرحلة المتوسطة بدولة الکويت". EKB Journal Management System, 30, 2, 2022, 163-198. doi: 10.21608/ssj.2022.239759
مشترک, . (2022). 'مدى ممارسة معلمي العلوم ومعلماتها لأساليب تنمية مهارات التفکير الناقد في التدريس بمدارس المرحلة المتوسطة بدولة الکويت', EKB Journal Management System, 30(2), pp. 163-198. doi: 10.21608/ssj.2022.239759
مشترک, . مدى ممارسة معلمي العلوم ومعلماتها لأساليب تنمية مهارات التفکير الناقد في التدريس بمدارس المرحلة المتوسطة بدولة الکويت. EKB Journal Management System, 2022; 30(2): 163-198. doi: 10.21608/ssj.2022.239759