iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 30, Issue 2 - Serial Number 1, April 2022 (أبريل ج1)
1
درجة توفر أبعاد التفکير المرکب لدى الطلاب معلمي الدراسات الإسلامية في جامعة الملک سعود، ومعوقات توفرها لديهم.
Page
1-46
د/ أسماء بنت سليمان الفايز
View Article
|
View on SCiNiTO
2
أثر إدمان الزوجين للموبايل على مستوى التوافق الزواجي ومفهوم الذات لدى أبنائهم طلاب المرحلة الثانوية بدولة الکويت
Page
47-81
د/ حليمة إبراهيم أحمد الفيلکاوي
View Article
|
View on SCiNiTO
3
التنظيم الانفعالي والدعم الاجتماعي کمتغيرين وسيطين في العلاقة بين اليقظة العقلية والرفاه النفسي، لدى عينة من السيدات المصابات بالأمراض المزمنة.
Page
83-119
د/ ساره مفلح شالح الحارثي
View Article
|
View on SCiNiTO
4
دور رأس المال الهيکلي في تحقيق الميزة التنافسية بجامعة أم القرى.
Page
121-162
د/ خلود بنت سعد بن عبد العزيز اليوسف
View Article
|
View on SCiNiTO
5
مدى ممارسة معلمي العلوم ومعلماتها لأساليب تنمية مهارات التفکير الناقد في التدريس بمدارس المرحلة المتوسطة بدولة الکويت
Page
163-198
د/ دلال عبدالرزاق الهندال ود/ ناجي بدر الضفيري مشترک
View Article
|
View on SCiNiTO
6
دور التربية الإسلامية في تنمية الوعي البيئي لدي تلاميذ المرحلة الابتدائية في الکويت.
Page
199-218
بدرية ثاني جبر الجسار
View Article
|
View on SCiNiTO
7
توظيف تجربة التعليم عن بعد في المرحلة الابتدائية لرفع مستوي التحصيل الدراسي لمادة العلوم في ظل جائحة کوفيد 19.
Page
219-247
فاطمة ثاني جبر الجسار
View Article
|
View on SCiNiTO
8
استخدام الانفوجرافيک التفاعلي في رفع مستوي مهارات التفکير البصري لدي المشرفين التربويين.
Page
249-269
راويه محمد ظاهر الصويان
View Article
|
View on SCiNiTO
9
مستوى توظيف التعلم الإلکتروني في منهج لغتي من وجهة نظر معلمات ومشرفات اللغة العربية بمنطقة المدينة المنورة.
Page
271-306
أ/ نداء محمد عبد الله وأ.د/ نبيلة بنت طاهر علي مشترک
View Article
|
View on SCiNiTO
10
متطلبات تطبيق التعليم عن بعد في المدارس السعودية الحکومية من وجهة نظر المعلمات "تصور مقترح".
Page
307-337
أ/ زانه جابر وأ/ رانية أحمد أ/ منال محمد الشهري مشترک
View Article
|
View on SCiNiTO
11
أثر استراتيجية سکامبر في تعزيز القدرة على حل المسألة الإبداعي في الرياضيات لدى طلبة الصف السابع.
Page
339-364
أ/ سوزان يوسف القبلان وأ.د/ أمل عبد الله خصاونة مشترک
View Article
|
View on SCiNiTO
12
مُسْتَوَى مَعْرِفَةِ وَمَهَارَةِ مُعَلِّمَاتِ التِّلْمِيذَاتِ ذَوَاتِ صُعُوبَاتِ التَّعَلُّمِ بِمُرَاقَبَةِ التَّقَدُّمِ فِي الْقِرَاءَةِ مِنْ خِلَالِ الْقِيَاسِ الْمَبْنِيِّ عَلَى الْمَنْهَجِ.
Page
365-421
أ/ إيمان إبراهيم المقيطيب
View Article
|
View on SCiNiTO
13
السلوک العدواني وعلاقته بتوکيد الذات لدى عينة من طلاب المعاهد العلمية.
Page
423-461
أ/ محمد ظافر سلمان سعد العمري
View Article
|
View on SCiNiTO
14
أثر إضافة البديل المحايد على ثبات مقياس اتجاهات الطلاب نحو المدرسة.
Page
463-481
أ/ فيحان بن عبدالله الدوسري
View Article
|
View on SCiNiTO
15
الثقافة الأسرية وأثرها على التحصيل الدراسي للطفل في مرحلة الطفولة المبکرة.
Page
483-506
أ/ إيمان حمود العتيبي
View Article
|
View on SCiNiTO