أثر إضافة البديل المحايد على ثبات مقياس اتجاهات الطلاب نحو المدرسة.
الدوسري, . (2022). أثر إضافة البديل المحايد على ثبات مقياس اتجاهات الطلاب نحو المدرسة.. EKB Journal Management System, 30(2), 463-481. doi: 10.21608/ssj.2022.239776
أ/ فيحان بن عبدالله الدوسري. "أثر إضافة البديل المحايد على ثبات مقياس اتجاهات الطلاب نحو المدرسة.". EKB Journal Management System, 30, 2, 2022, 463-481. doi: 10.21608/ssj.2022.239776
الدوسري, . (2022). 'أثر إضافة البديل المحايد على ثبات مقياس اتجاهات الطلاب نحو المدرسة.', EKB Journal Management System, 30(2), pp. 463-481. doi: 10.21608/ssj.2022.239776
الدوسري, . أثر إضافة البديل المحايد على ثبات مقياس اتجاهات الطلاب نحو المدرسة.. EKB Journal Management System, 2022; 30(2): 463-481. doi: 10.21608/ssj.2022.239776