فاعلية برنامج قائم على الصراع المعرفي في تعديل السلوکيات الخطأ المرتبطة باستخدام الادوية لدى الطلاب المعلمين ذوى التخصصات العلمية
صالح, ., خليل, ., عبد الجليل, ., جودة, . (2020). فاعلية برنامج قائم على الصراع المعرفي في تعديل السلوکيات الخطأ المرتبطة باستخدام الادوية لدى الطلاب المعلمين ذوى التخصصات العلمية. EKB Journal Management System, 8(22.2), 245-274. doi: 10.21608/foej.2020.239827
صالح محمد صالح; خليل رضوان خليل; فاطمة عاصم عبد الجليل; هيام زايد محمد جودة. "فاعلية برنامج قائم على الصراع المعرفي في تعديل السلوکيات الخطأ المرتبطة باستخدام الادوية لدى الطلاب المعلمين ذوى التخصصات العلمية". EKB Journal Management System, 8, 22.2, 2020, 245-274. doi: 10.21608/foej.2020.239827
صالح, ., خليل, ., عبد الجليل, ., جودة, . (2020). 'فاعلية برنامج قائم على الصراع المعرفي في تعديل السلوکيات الخطأ المرتبطة باستخدام الادوية لدى الطلاب المعلمين ذوى التخصصات العلمية', EKB Journal Management System, 8(22.2), pp. 245-274. doi: 10.21608/foej.2020.239827
صالح, ., خليل, ., عبد الجليل, ., جودة, . فاعلية برنامج قائم على الصراع المعرفي في تعديل السلوکيات الخطأ المرتبطة باستخدام الادوية لدى الطلاب المعلمين ذوى التخصصات العلمية. EKB Journal Management System, 2020; 8(22.2): 245-274. doi: 10.21608/foej.2020.239827