تحديد أنماط التعلم لدى الاخصائيات الاجتماعيات باستخدام نموذج فارک وعلاقتهابمستوى مهارات الإبداع المهني لديهن عند العمل مع حالات رياض الأطفال Determine TheLearning Styles of Female Social Workers Using The VARC Model And Their Relation to Their Professional Creativity Skills Levels when Working with Kindergarten Cases
محمود, . (2022). تحديد أنماط التعلم لدى الاخصائيات الاجتماعيات باستخدام نموذج فارک وعلاقتهابمستوى مهارات الإبداع المهني لديهن عند العمل مع حالات رياض الأطفال Determine TheLearning Styles of Female Social Workers Using The VARC Model And Their Relation to Their Professional Creativity Skills Levels when Working with Kindergarten Cases. EKB Journal Management System, 72(2), 73-103. doi: 10.21608/egjsw.2022.123053.1063
أحمد محمد عبد العزيز محمود. "تحديد أنماط التعلم لدى الاخصائيات الاجتماعيات باستخدام نموذج فارک وعلاقتهابمستوى مهارات الإبداع المهني لديهن عند العمل مع حالات رياض الأطفال Determine TheLearning Styles of Female Social Workers Using The VARC Model And Their Relation to Their Professional Creativity Skills Levels when Working with Kindergarten Cases". EKB Journal Management System, 72, 2, 2022, 73-103. doi: 10.21608/egjsw.2022.123053.1063
محمود, . (2022). 'تحديد أنماط التعلم لدى الاخصائيات الاجتماعيات باستخدام نموذج فارک وعلاقتهابمستوى مهارات الإبداع المهني لديهن عند العمل مع حالات رياض الأطفال Determine TheLearning Styles of Female Social Workers Using The VARC Model And Their Relation to Their Professional Creativity Skills Levels when Working with Kindergarten Cases', EKB Journal Management System, 72(2), pp. 73-103. doi: 10.21608/egjsw.2022.123053.1063
محمود, . تحديد أنماط التعلم لدى الاخصائيات الاجتماعيات باستخدام نموذج فارک وعلاقتهابمستوى مهارات الإبداع المهني لديهن عند العمل مع حالات رياض الأطفال Determine TheLearning Styles of Female Social Workers Using The VARC Model And Their Relation to Their Professional Creativity Skills Levels when Working with Kindergarten Cases. EKB Journal Management System, 2022; 72(2): 73-103. doi: 10.21608/egjsw.2022.123053.1063