فاعلية الذات التدريسية وعلاقتها بالضغوط المهنية المدركة لدى معلمي الصفوف الأولى بالمرحلة الإبتدائية( النظام التعليمي الجديد) في ضوء بعض المتغيرات الديموجرافية
العزب, . (2021). فاعلية الذات التدريسية وعلاقتها بالضغوط المهنية المدركة لدى معلمي الصفوف الأولى بالمرحلة الإبتدائية( النظام التعليمي الجديد) في ضوء بعض المتغيرات الديموجرافية. EKB Journal Management System, 70(1), 257-321. doi: 10.21608/ijeps.2021.240312
رحاب أمين مصطفى العزب. "فاعلية الذات التدريسية وعلاقتها بالضغوط المهنية المدركة لدى معلمي الصفوف الأولى بالمرحلة الإبتدائية( النظام التعليمي الجديد) في ضوء بعض المتغيرات الديموجرافية". EKB Journal Management System, 70, 1, 2021, 257-321. doi: 10.21608/ijeps.2021.240312
العزب, . (2021). 'فاعلية الذات التدريسية وعلاقتها بالضغوط المهنية المدركة لدى معلمي الصفوف الأولى بالمرحلة الإبتدائية( النظام التعليمي الجديد) في ضوء بعض المتغيرات الديموجرافية', EKB Journal Management System, 70(1), pp. 257-321. doi: 10.21608/ijeps.2021.240312
العزب, . فاعلية الذات التدريسية وعلاقتها بالضغوط المهنية المدركة لدى معلمي الصفوف الأولى بالمرحلة الإبتدائية( النظام التعليمي الجديد) في ضوء بعض المتغيرات الديموجرافية. EKB Journal Management System, 2021; 70(1): 257-321. doi: 10.21608/ijeps.2021.240312