توسيط المشارکة في إنشاء العلامة في العلاقة بين خبرة العميل عبر الإنترنت والمخاطر المدرکة للشراء عبر الإنترنت "بالتطبيق علي عملاء مواقع التسوق الإلکتروني"
محمد عبدالقادر أحمد, ., إبراهيم دکروري محمد, ., عبد المعطي جمعة عبد المعطي, . (2022). توسيط المشارکة في إنشاء العلامة في العلاقة بين خبرة العميل عبر الإنترنت والمخاطر المدرکة للشراء عبر الإنترنت "بالتطبيق علي عملاء مواقع التسوق الإلکتروني". EKB Journal Management System, 46(1), 50-76. doi: 10.21608/alat.2022.240808
عبدالقادر محمد عبدالقادر أحمد; مني إبراهيم دکروري محمد; دعاء عبد المعطي جمعة عبد المعطي. "توسيط المشارکة في إنشاء العلامة في العلاقة بين خبرة العميل عبر الإنترنت والمخاطر المدرکة للشراء عبر الإنترنت "بالتطبيق علي عملاء مواقع التسوق الإلکتروني"". EKB Journal Management System, 46, 1, 2022, 50-76. doi: 10.21608/alat.2022.240808
محمد عبدالقادر أحمد, ., إبراهيم دکروري محمد, ., عبد المعطي جمعة عبد المعطي, . (2022). 'توسيط المشارکة في إنشاء العلامة في العلاقة بين خبرة العميل عبر الإنترنت والمخاطر المدرکة للشراء عبر الإنترنت "بالتطبيق علي عملاء مواقع التسوق الإلکتروني"', EKB Journal Management System, 46(1), pp. 50-76. doi: 10.21608/alat.2022.240808
محمد عبدالقادر أحمد, ., إبراهيم دکروري محمد, ., عبد المعطي جمعة عبد المعطي, . توسيط المشارکة في إنشاء العلامة في العلاقة بين خبرة العميل عبر الإنترنت والمخاطر المدرکة للشراء عبر الإنترنت "بالتطبيق علي عملاء مواقع التسوق الإلکتروني". EKB Journal Management System, 2022; 46(1): 50-76. doi: 10.21608/alat.2022.240808