EKB Journal Management System

1.

اطار مقترح لتطبيق إستراتيجية ريادة التکلفة في الصناعات ذات المحتوى المعرفي

Pages 1-23
أحمد کمال مطاوع ابراهيم; مکرم عبد المسيح باسيلي; أماني زينهم حموده محمد شلبي

2.

توسيط مشاعر العميل في العلاقة بين استعادة ثقة العميل ونية إعادة الشراء بالتطبيق على عملاء مطاعم الوجبات السريعة بمحافظة الدقهلية

Pages 24-49
طلعت أسعد عبد الحميد; هشام محمد محمد يسن; آية الشربيني حسين رية

3.

توسيط المشارکة في إنشاء العلامة في العلاقة بين خبرة العميل عبر الإنترنت والمخاطر المدرکة للشراء عبر الإنترنت "بالتطبيق علي عملاء مواقع التسوق الإلکتروني"

Pages 50-76
عبدالقادر محمد عبدالقادر أحمد; مني إبراهيم دکروري محمد; دعاء عبد المعطي جمعة عبد المعطي

4.

دور القيمة المدرکة للعميل کمتغير وسيط في العلاقة بين الخداع التسويقي ونية التحول:بالتطبيق على شرکات الاتصالات المصرية

Pages 151-210
طلعت أســـعد عـبـدالحــميد; محــمد فــوزى الـبـردان; عبدالعزيز عبدالکريم محمد عبدالعزيز

5.

دور الکلمة المنطوقة کمتغير وسيط في العلاقة بين الخداع التسويقي ونية التحول: بالتطبيق على شرکات الاتصالات المصرية

Pages 211-264
طلعت أســـعد عـبـدالحــميد; محــمد فــوزى الـبـردان; عبدالعزيز عبدالکريم محمد عبدالعزيز

6.

تأثير التوجه بالتسويق بالعلاقات عبر الإنترنت على سلوک المستهلک الشرائي الإلکتروني دراسة تطبيقية على عملاء الفنادق بجمهورية مصر العربية

Pages 265-357
عبدالله فرغلي على موسى

7.

أثر محاسبة إستهلاک الموارد على إدارة التکلفة (دراسة حالة)

Pages 358-391
أحمد کمال مطاوع; محمود محمود السجاعى; مصطفى إبراهيم الفقى; فاطمة على أبوالعطا حسن

8.

استخدام التحليل الوظيفي للتکلفة في ظل عدم تماثل المعلومات بهدف الحد من مشکلة عدم الوفاء في سلسلة التوريد – دراسة حالة

Pages 392-417
سماح طارق حافظ; مصطفى ابراهيم الفقي; نيفين عبد القادر حال

9.

أثر تطبيق نموذج بوابة المراحل المتجاوب الخالى من الفاقد على مستوى دقة قياس تکلفة المنتجات فى المنشآت المعتمدة على الإبتکار.

Pages 418-423
سامى نجدى محمد رفاعى; ياسمين محمد على الشافعى

10.

دور تقنيات المحاسبة القضائية التحقيقية في تطوير دور قطاع المحليات والرقابة في مکافحة الفساد :دراسة ميدانية

Pages 77-150
رانيا سلطان محمد عبد الحميد