فاعلية إستخدام أسلوبي التعلم بالإتقان والتعاوني في تعلم مهارة الوثب الطويل لتلاميذ المرحلة الابتدائية الازهرية
حافظ سيداحمد, . (2022). فاعلية إستخدام أسلوبي التعلم بالإتقان والتعاوني في تعلم مهارة الوثب الطويل لتلاميذ المرحلة الابتدائية الازهرية. EKB Journal Management System, 72(140), 75-97. doi: 10.21608/mbtr.2022.123854.1111
حافظ عبدالله حافظ سيداحمد. "فاعلية إستخدام أسلوبي التعلم بالإتقان والتعاوني في تعلم مهارة الوثب الطويل لتلاميذ المرحلة الابتدائية الازهرية". EKB Journal Management System, 72, 140, 2022, 75-97. doi: 10.21608/mbtr.2022.123854.1111
حافظ سيداحمد, . (2022). 'فاعلية إستخدام أسلوبي التعلم بالإتقان والتعاوني في تعلم مهارة الوثب الطويل لتلاميذ المرحلة الابتدائية الازهرية', EKB Journal Management System, 72(140), pp. 75-97. doi: 10.21608/mbtr.2022.123854.1111
حافظ سيداحمد, . فاعلية إستخدام أسلوبي التعلم بالإتقان والتعاوني في تعلم مهارة الوثب الطويل لتلاميذ المرحلة الابتدائية الازهرية. EKB Journal Management System, 2022; 72(140): 75-97. doi: 10.21608/mbtr.2022.123854.1111