العلاقة المتکاملة بين التکلفة المستهدفة وسلسلة القيمة للتسعير فى التسويق الرياضى لدعم الميزة التنافسية للمؤسسة الرياضية
الشافعي, ., أيوب, ., الشرقاوى, . (2017). العلاقة المتکاملة بين التکلفة المستهدفة وسلسلة القيمة للتسعير فى التسويق الرياضى لدعم الميزة التنافسية للمؤسسة الرياضية. EKB Journal Management System, 81(سبتمبر جزء 3), 529-560. doi: 10.21608/jsbsh.2017.241244
ا.د/ حسن أحمد الشافعي; م.د/ أحمد حسينى أيوب; م.د/ محمد منصور الشرقاوى. "العلاقة المتکاملة بين التکلفة المستهدفة وسلسلة القيمة للتسعير فى التسويق الرياضى لدعم الميزة التنافسية للمؤسسة الرياضية". EKB Journal Management System, 81, سبتمبر جزء 3, 2017, 529-560. doi: 10.21608/jsbsh.2017.241244
الشافعي, ., أيوب, ., الشرقاوى, . (2017). 'العلاقة المتکاملة بين التکلفة المستهدفة وسلسلة القيمة للتسعير فى التسويق الرياضى لدعم الميزة التنافسية للمؤسسة الرياضية', EKB Journal Management System, 81(سبتمبر جزء 3), pp. 529-560. doi: 10.21608/jsbsh.2017.241244
الشافعي, ., أيوب, ., الشرقاوى, . العلاقة المتکاملة بين التکلفة المستهدفة وسلسلة القيمة للتسعير فى التسويق الرياضى لدعم الميزة التنافسية للمؤسسة الرياضية. EKB Journal Management System, 2017; 81(سبتمبر جزء 3): 529-560. doi: 10.21608/jsbsh.2017.241244