تأثير بعض أساليب الدمج التعليمية على مستوى أداء وبقاء أثر تعلم الضربة ذات الدوران للمبتدئين فى کرة السرعة
الجندى, . (2017). تأثير بعض أساليب الدمج التعليمية على مستوى أداء وبقاء أثر تعلم الضربة ذات الدوران للمبتدئين فى کرة السرعة. EKB Journal Management System, 81(سبتمبر جزء 5), 529-547. doi: 10.21608/jsbsh.2017.241350
أ.م.د/ محمد بدر الدين صالح الجندى. "تأثير بعض أساليب الدمج التعليمية على مستوى أداء وبقاء أثر تعلم الضربة ذات الدوران للمبتدئين فى کرة السرعة". EKB Journal Management System, 81, سبتمبر جزء 5, 2017, 529-547. doi: 10.21608/jsbsh.2017.241350
الجندى, . (2017). 'تأثير بعض أساليب الدمج التعليمية على مستوى أداء وبقاء أثر تعلم الضربة ذات الدوران للمبتدئين فى کرة السرعة', EKB Journal Management System, 81(سبتمبر جزء 5), pp. 529-547. doi: 10.21608/jsbsh.2017.241350
الجندى, . تأثير بعض أساليب الدمج التعليمية على مستوى أداء وبقاء أثر تعلم الضربة ذات الدوران للمبتدئين فى کرة السرعة. EKB Journal Management System, 2017; 81(سبتمبر جزء 5): 529-547. doi: 10.21608/jsbsh.2017.241350