استخدام العلاقات العامة الرقمية للسمات الجمالية في الترويج للمدن العمرانية الجديدة" دراسة تحليلية
محي الدين, . (2022). استخدام العلاقات العامة الرقمية للسمات الجمالية في الترويج للمدن العمرانية الجديدة" دراسة تحليلية. EKB Journal Management System, 33(129.4), 111-138. doi: 10.21608/sjam.2022.140090.1564
ساره محي الدين. "استخدام العلاقات العامة الرقمية للسمات الجمالية في الترويج للمدن العمرانية الجديدة" دراسة تحليلية". EKB Journal Management System, 33, 129.4, 2022, 111-138. doi: 10.21608/sjam.2022.140090.1564
محي الدين, . (2022). 'استخدام العلاقات العامة الرقمية للسمات الجمالية في الترويج للمدن العمرانية الجديدة" دراسة تحليلية', EKB Journal Management System, 33(129.4), pp. 111-138. doi: 10.21608/sjam.2022.140090.1564
محي الدين, . استخدام العلاقات العامة الرقمية للسمات الجمالية في الترويج للمدن العمرانية الجديدة" دراسة تحليلية. EKB Journal Management System, 2022; 33(129.4): 111-138. doi: 10.21608/sjam.2022.140090.1564