التفاعل بين نمط التشارک والأسلوب المعرفي عبر المنصات التعليمية الإلکترونية وعلاقته بتنمية مهارات تصميم صفحات الويب والدافعية للإنجاز لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
على, . (2022). التفاعل بين نمط التشارک والأسلوب المعرفي عبر المنصات التعليمية الإلکترونية وعلاقته بتنمية مهارات تصميم صفحات الويب والدافعية للإنجاز لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 6(1), 287-457. doi: 10.21608/ijel.2022.241817
د/ فاطمة نجيب السيد على. "التفاعل بين نمط التشارک والأسلوب المعرفي عبر المنصات التعليمية الإلکترونية وعلاقته بتنمية مهارات تصميم صفحات الويب والدافعية للإنجاز لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 6, 1, 2022, 287-457. doi: 10.21608/ijel.2022.241817
على, . (2022). 'التفاعل بين نمط التشارک والأسلوب المعرفي عبر المنصات التعليمية الإلکترونية وعلاقته بتنمية مهارات تصميم صفحات الويب والدافعية للإنجاز لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 6(1), pp. 287-457. doi: 10.21608/ijel.2022.241817
على, . التفاعل بين نمط التشارک والأسلوب المعرفي عبر المنصات التعليمية الإلکترونية وعلاقته بتنمية مهارات تصميم صفحات الويب والدافعية للإنجاز لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2022; 6(1): 287-457. doi: 10.21608/ijel.2022.241817