EKB Journal Management System

1.

البحث التطويري في تکنولوجيا التعليم: طريق التطوير التعليمي في الجمهورية الجديدة

Pages 3-9
أ.د/ عبداللطيف الصفي الجزار

2.

العـلاقة بين نمط الخرائط الذهنية الرقمية التشـارکية بالفصل الافتراضي المعکوس ومستوى الکفاءة الاجتماعية الإلکترونية وأثرها على تنمية التفکير البصري ومهارات ما وراء المعرفة لدى طلاب علوم الحاسب

Pages 11-161
د. حسن دياب علي غانم

3.

أثر التفاعل بين نمط عرض المثير البصرى (ثلاثى الأبعاد – المتحرک) وتوقيت عرضة ببيئة الواقع المعزز على تنمية مهارات التفکير البصرى والدافعية للإنجاز لدي التلاميذ ذوى صعوبات التعلم

Pages 163-285
/ غادة عبدالعاطي علي عبد العاطي

4.

التفاعل بين نمط التشارک والأسلوب المعرفي عبر المنصات التعليمية الإلکترونية وعلاقته بتنمية مهارات تصميم صفحات الويب والدافعية للإنجاز لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية

Pages 287-457
د/ فاطمة نجيب السيد على

5.

فاعلية برنامج مقترح قائم على التعلم المدمج في إکساب بعض مهارات العزف على آلة الکسيلوفون لطلاب کلية التربية النوعية

Pages 459-519
د/ رضوى عبد الرحمن عطية

6.

أنماط تقديم المحتوى (الکتروني/ نقال) داخل نظام تعلم ذکي وأثرها في تنمية بعض مهارات استخدام محرکات البحث الدلالية لدى طلبة الدبلوم المهني بکلية التربية

Pages 521-589
د. حسين محمد عبد السلام عبد الفتاح

7.

فاعلية استخدام مدخل التاريخ الرقمي في تدريس منهج الدراسات الاجتماعية لتنمية مهارات المواطنة الرقمية لدى تلاميذ الصف السادس الابتدائي

Pages 599-662
أ.م.د/ عـلاء عبد الله أحمد مرواد

8.

نمطا تقديم الأنشطة ( الفردية- التشاركية) ببيئة تعلم منتشر قائمة على محفزات الألعاب الرقمية وأثرهما على تنمية مهارات إنتاج الإنفوجرافيك التعليمى لدى طلاب الدراسات العليا

Pages 663-748
أ.م.د/ رشا حمدى حسن هداية